فارما أوفرسيز تُزيد من حجم شراكتها مع "الفرعونية" و"دلتا فارما" لتوفير المزيد من مستحضرات الشركتين في جميع أنحاء الجمهورية 

فارما أوفرسيز تُزيد من حجم شراكتها مع "الفرعونية" و"دلتا فارما"
فارما أوفرسيز تُزيد من حجم شراكتها مع "الفرعونية" و"دلتا فارما"

تجمع هذه الاتفاقية القوية بين خبرة فارما أوفرسيز الواسعة في توزيع الدواء مع خبرة شركتي الفرعونية ودلتا فارما العريقة في مجال التصنيع الدوائي، مما يُساهم في تعزيز توفير الدواء على الصعيدين المحلي والإقليمي.

حيث أعلنت فارما أوفرسيز، الشركة المصرية الرائدة في توزيع الدواء، عن زيادة حجم تعاونها مع شركتي الفرعونية ودلتا فارما، الرائدتين في مجال تصنيع الدواء في مصر. يهدف هذا التعاون إلى توفير المزيد من الأصناف والمستحضرات لتوزيعهم من خلال فارما أوفرسيز في جميع أنحاء الجمهورية، مما يضمن تحسين وتنوع المنتجات والخدمات المقدمة للسادة الصيادلة.

وتعد شركة دلتا فارما وشركة الفرعونية من الشركات الرائدة في مجال التصنيع الدوائي في مصر منذ ما يزيد عن 25 عاماً لتوفير الدواء في السوق المصري وكذلك لأسواق التصدير في المحيط العربي والإفريقي وتقوم كل شركة بتصنيع وتسويق مايزيد عن 250 مستحضر دوائي تغطي مختلف المجموعات الدوائية.

وتؤكد الدكتورة عزة مميش، العضو المنتدب لفارما أوفرسيز: على أهمية هذا التعاون في تحقيق أهداف مشتركة، قائلة: "نؤمن بأهمية التعاون بين الشركات المصرية لتعزيز مكانة مصر في صناعة وتوزيع الدواء. ونحن على ثقة بأن هذا التعاون مع شركتي الفرعونية ودلتا فارما سيكون مثمرًا وسيُساهم في تحقيق أهدافنا المشتركة لتوفير مزيج من اصناف الدواء للصيادلة.

وأعرب الدكتور صلاح موسى، الرئيس التنفيذي لشركتي الفرعونية ودلتا فارما، عن سعادته الغامرة بهذا التعاون، مؤكدًا إيمانه العميق بتحقيق نتائج إيجابية مُبهرة على أعمال الشركات الثلاث. وأشاد الدكتور صلاح موسى بخبرة شركة فارما أوفرسيز الواسعة في مجال توزيع الدواء في مصر.

وتُعد فارما أوفرسيز مثالًا رائدًا في تقديم خدمات عالية الجودة للسادة الصيادلة، مما ساعدها على بناء علاقات قوية مع العديد من شركات الدواء الرائدة العالمية والمحلية

وتسعى فارما أوفرسيز دائمًا إلى تحديث خدماتها وتوفير جميع أصناف الدواء لأكبر استفادة للصيدلي.